لمحة عن شركة النّخبة لوساطة التأمين وإعادة التأمين

أثبتت شركة النخبة لوساطة التأمين و اعادة التأمين  منذ تأسيسها في العام 2008 في المملكة العربية السعودية أنّها أهلٌ للالتزام بحماية عملائها من الأخطار اليومية التي قد تواجههم؛ بحيث تُعتبر واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين على الصعيدين المحلي والإقليمي.

تقدّم الشركة لعملائها خطط تأمين موثوقة ومتوافقة مع حاجاتهم بغية تبديد مخاوفهم، من خلال خطط تأمين مصممة وفقاً لاحتياجاتهم، تغطي الناس بدءاً من الفرد وصولاً إلى العائلة وبدءاً من شركة صغيرة إلى شركة كبيرة.

وظيفتنا

نقوم في شركة النخبة بدراسة دقيقة للسوق لفهم خطط "إدارة رأس المال" التي تعتمدها شركات التأمين الكبرى؛ وبناءً على خبرتنا الواسعة في مجال الأخطار، نبني تحالفاتنا مع أعرق الشركات في هذا المجال بهدف تقديم تغطية وخدمة ممتازة لعملائنا. تدير الشركةَ نخبةٌ من الخبراء والاختصاصيين في مجال وساطة التأمين الذين يتمتعون بالدراية الكافية لتوجيه اهتمامات العميل من خلال الجودة التي نقدّمها والسمعة الحسنة التي اكتسبناها من إدارتنا الفعّالة للمخاطر ووساطة التأمين الموثوق بها. هذا وتضمن الشركة التزام موظفيها وعملياتها بالشفافية والقوانين المرعية الإجراء في المملكة العربية السعودية إذ أنّها مرخّصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

استرايجيتنا

ترمي شركة النخبة لوساطة التأمين وإعادة التأمين كجزءٍ من استراتيجيتها طويلة الأمد إلى حثّ موظفيها على مجاراة كلّ جديد من خلال المشاركة في برامج تدريبية إقليمية ودولية وبرامج تنمية. واستناداً إلى مهارات كبيرة ودراية مهمة، ستتوسع شركة النخبة لتتخطى حدود المنطقة وستلبي احتياجات العملاء الدوليين. تبذل الشركة قصارى جهدها لزيادة هامش المنافسة لديها إذ لا تنفك تحلل السوق والمتغيرات التي تطرأ عليه. في شركة النخبة لوساطة التأمين وإعادة التأمين، نهوى التغيير وتخفيف النتائج التي ترافق التغيير، الأمر الذي يساعدنا على إرضاء عملائنا من خلال تقديم خطط وساطة تأمين ممتازة تناسب كلّ واحد منهم.

قيمنا: من أجل خدمة أفضل

الأخلاق والشفافية

لا تولي الشركة اهتماماً لما تقدمه فحسب إنما تحرص على طريقة تقديمه أيضاً، لذلك يعتمد أداء شركة النخبة على إطار عمل يقوم على عمليات واضحة وموثقة تراعي الشفافية والأخلاق المسلكية.

رأس المال البشري

فريق عملنا صورة عنا، لذلك نتوخى الصرامة والدقة عند توظيف أي موظفٍ جديد ونحرص على اختبار وتوظيف أفضل وسطاء التأمين والخبراء المحترفين في مجال التأمين ولا نتوانى عن صقل خبراتهم ودرايتهم من خلال برامج تدريب متواصلة.

الالتزام بالتميز

تستند شركة النخبة على إرثها وإنجازاتها لتوسيع فطنة موظفيها وأدائهم لأن توقعاتنا في ما يتعلق بما تقدمه تفوق توقعات العملاء.

تعزيز التكنولوجيا

تجاري شركة النخبة للتأمين وإعادة التأمين أحدث التكنولوجيات والمنصات الإلكترونية لتطوير آليات أداء داخلية وخارجية ممتازة.

أفراد الشركة: أساس الشركة

ترى الشركة في أفرادها الأساس الذي تقوم عليه، لذلك فهي تسعى إلى تجهيز أقسامها بأفراد مثابرين ومتفانين لإرضاء العميل ولتقدير "المساهمين".

تشدد الشركة على تثقيف ودعم قوى عاملة وطنية سعودية وبيئة وطنية تشكل أكثر من 50 بالمئة من رأس مالها البشري. لما كان معظم عملاء الشركة مقيمين في المملكة العربية السعودية، تسعى شركة النخبة إلى تلبية احتياجاتهم الخاصة بالاعتماد على أشخاص يعرفون المجتمع حيث تعمل ويفهمون خصوصيته. إنما لا يمنعها ذلك، كجزءٍ من سعيها إلى توسيع نطاق عملها، من محاولة المحافظة على بيئة عمل متوازنة ومن تشجيع الناس على العمل معها والتطور لإضافة المزيد من القيمة إلى عملها. تستثمر الشركة في موظفيها منذ انضمامهم إليها وتحرص أن تجاري مصالحهم واهتماماتهم الأهداف العامة للشركة واحتياجات العملاء. توظف الشركة أفرادها استناداً إلى برنامج تعليم وتطوير يضمن بقاءهم على اطلاع تام بالتأمين، والشؤون المالية، وتكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية، والإدارة. يتجلى هدف الشركة في تعظيم قدرة الموظفين في شكل يتلاءم ومتطلبات التصديق التي تفرضها وكالة النقد السعودية العربية ويتماشى مع معهد التأمين القانوني وجمعية إدارة التأمين على الحياة .

 

مجلس الإدارة:

لمدرائنا التنفيذيين خبرة في مجال التأمين تزيد عن 20 عاماً.

ويدير أعضاء مجلس الإدارة الشركة بالتزامهم وقيادتهم الدائمة.

د. طارق الفايز المؤسس ورئيس مجلس الإدارة

أفضل مدير تنفيذي لعام 2012، ورئيس اللجنة العامة لوسطاء التأمين لدورتين متتاليتين .

 شركة ليا للتأمين شريك

من احد رواد التأمين في لبنان وهي شركة تابعة لبنك عودة .

سهام المالية شريك

تمتلك مجموعة سَهام أكثر من 22 شركة تأمين في أفريقيا والشرق الأوسط.